إخلاء المسؤولية

شركة ميسان توفر هذا التطبيق لك على أساس “كما هو” و “كما هو متاح”.

 نحن لا نقدم أي ضمانات صريحة أو ضمانات حول هذا التطبيق. إلى الحد الذي يسمح به القانون، نحن وشركاؤنا نخلي مسؤوليتنا من الضمانات الضمنية بما في ذلك أي ضمان أن التطبيق كما هو أو سوف تكون قابلة للتسويق أو ذات نوعية مرضية ودقيقة أو دقيقة التوقيت أو تناسب غرض أو حاجة معينة، أو غير مخالفة. نحن لا نضمن أن هذا التطبيق أو محتواه سوف يلبي احتياجاتك أو تكون خالية من الأخطاء أو يمكن الاعتماد عليه أو سوف يعمل دون انقطاع. أنت توافق على أننا ولا شركاؤنا لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك فيما يتعلق بأي خسارة أو ضرر (بما في ذلك الخسائر أو الأضرار المباشرة وغير المباشرة أو الخاصة أو التبعية) التي قد تعاني منها أو تتكبدها أو قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة لاستخدامك للتطبيق أو الاستفادة من الخدمات التي يقدمها داول..

 12/2 نحن و شركاؤنا لا نقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو أضرار والتعويض عنها، أيا كان سببها (بما في ذلك عن طريق الإهمال) والتي قد تعاني منها بشكل مباشر أو غير مباشر فيما يتعلق باستخدامك لهذا التطبيق أو أي معاملة تحدث نتيجة لاستخدامك للتطبيق كما أننا لا نقبل أي مسؤولية عن أي خسارة من هذا القبيل تنشأ عن استخدامك للمعلومات الواردة في هذا التطبيق أو من خلالها.

12/3 يطلب منك اتخاذ احتياطاتك للتأكد من أن العملية التي تستخدمها للدخول إلى هذا التطبيق لا تعرضك لخطر الفيروسات أو أي شكل آخر من أشكال التدخل التي قد تضر نظام الجهاز الخاص بك. لإزالة الشك، نحن لا نقبل المسؤولية عن أي تدخل أو تلف لنظام الجهاز الخاص بك والذي ينشأ فيما يتعلق بدخولك إلى هذا التطبيق.

 12/4 في حين لا يوجد لدينا سبب للاعتقاد بأن أي معلومات واردة في هذا التطبيق غير دقيقة، فإننا لا نضمن دقة هذه المعلومات أو كفايتها أو كمالها. نحن ولا شركاؤنا لا نقبل بالمسؤولية عن الخسائر التي تتكبدها نتيجة لاعتمادك على دقة أو حداثة المعلومات الواردة في هذا التطبيق.

 12/5نحن و شركاؤنا لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو التعويض عن أي خسارة مهما كانت والتي قد يعاني منها المستخدم بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، الخسارة الاقتصادية، للاعتماد على المبادئ التوجيهية أو تعليقات من مركز المساعدة لدينا أو موظفي داول.

12/6نحن وشركاؤنا لا نتحمل المسئولية عن الأضرار الناجمة عن استخدام وسائل الاتصال الإلكترونية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناتجة عن تأخير أو فشل إيصال الرسائل الإلكترونية أو التنبيهات أو الاعتراض أو التلاعب بالاتصالات الإلكترونية من جانب طرف ثالث ، أو برامج الكومبيوتر المستخدمة في إرسال الرسائل الإلكترونية والفيروسات.